ما إن تغيب شمس يوم أو تشرق إلا ويفجع أهالي طريق الحيمه بسهول بللحمر بفاجعة من فواجع ذلك الطريق والسبب سلوك الشاحنات المخالفة له .

وقد أوضح الزميل الإعلامي راشد آل عكشان رئيس المركز الإعلامي بسهول بللسمر بأن هذا الطريق غاب عنه ضمير المسؤول ، وأصبح مهلكة لسالكيه لكونه مرتعا خصبا للشاحنات المخالفه بلا حسيب ولا رقيب ! والتي كان آخرها مغرب أمس الذي فقدنا فيه أحد أعيان رجال الحجر ” الرمز والشهم مشبب بن عوضه آل مخنفره الأحمري يرحمه الله رحمة واسعة ” ، والذي شاركنا على الصلاة عليه ظهر اليوم في مسجد الملك عبدالعزيز وفي المقبرة بمركز الحيمه بسهول بللحمر ، أعدادا هائلة من داخل المنطقة وخارجها من أصحاب الفضيلة والمشائخ والأعيان والوجهاء والأهالي ، وبموتته يفقد الأهالي أحد رموزه البارزين في الشهامه والنخوة والكرم والصدق والأخوة والوفاء فأحسن الله عزائنا جميعا فيه .

وأضاف ” آل عكشان ” أن الأهالي يطالبون عبر ” صدى ” بمحاسبة كل من سمح لتلك الشاحنات بسلوكه وإيجاد حلول عاجلة وأهمها إيقاف هذه الشاحنات فورا ، والتشهير والمحاكمه لكل من تخاذل وسهل سلوك تلك الشاحنات المخالفة لذلك الطريق الغير مهيأ لها ، وإلى متى هذه المناشدات يا سعادة المسؤول النائم !!! .